البرامج التوجيهية للتوظيف Things To Know Before You Buy

Wiki Article



يظهر أكبر تأثير للذكاء الاصطناعي في عملية التوظيف جليًا في الأدوار الثلاثة الآتية على وجه الخصوص:

يدرس المتدربون في المسارين العديد من المقررات الفنية وغير الفنية، وفي الوقت الذي تعمل فيه المقررات الفنية على تأهيل المهندسين والفنيين والمشغلين لشغل الوظائف الفنية فإن المقررات غير الفنية تعمل على إعداد الخريجين الشباب لتولي الوظائف المؤسسية الأخرى في الشركة.

يُخزن الوصف الوظيفي على نظام تتبع مقدمي الطلبات على البرنامج كمكتبة للوظائف في صيغة خارجية وداخلية.

تسعى المنشأة في هذه المرحلة إلى البحث عن مرشحين للوظيفة وجذبهم للتقديم. وتشمل برامج التوظيف المناسبة لهذه المراحل ما يلي:

أوًلا: اختبار اللغة الإنجليزية لقياس المهارات اللغوية للمتقدم.

هو سهل الاستخدام، مجاني ويمكنكِ استخدام فلتر للوصول إلى الوظيفة المثالية لكِ سواء من ناحية المكان، الراتب اضغط هنا أو غيرها.

ترك الذكاء الاصطناعي أثره في أنحاء عدة من إدارة الموارد البشرية معيدًا تشكيل جوانب مختلفة منها بالاستفادة من إمكاناته الهائلة في معالجة كميات ضخمة من البيانات بسرعة ودون أخطاء، ما […]

تهدف أوكيو من هذا البرنامج إلى دعم الشباب العماني من أصحاب الكفاءات والمواهب لرفد احتياجاتها العملياتية في مختلف مواقعها بالسلطنة.

مثال: تنوعت المؤهلات الإدارية الفرعية التي تم قبولها لشغل وظائف الموارد البشرية، بين مؤهلات الموارد البشرية والإدارة العامة والمالية والتسويق والتجارة والإعلام والترجمة والدعم اللوجستي وتكنولوجيا المعلومات.

أنواع برامج التوظيف المستخدمة لمراحل التوظيف المختلفة

للتخصصات الإدارية بلغ عددهم ٧١ خريج، ولتخصصات الهندسة تم قبول ٧٣ خريج، أما للمشغلين والفنيين فبلغ عددهم ٤٧ خريج أي اجمالي ١٩٢ خريجاً.

نائب أمير منطقة المدينة المنورة يرعى حفل ختام برنامج تأهيل الممارسين الصحيين “تدريب ملاحي الطوارئ”

يعتمد الذكاء الاصطناعي في برامج التوظيف على خبرات الموظفين الحاليين، ومهاراتهم ومؤهلاتهم وذلك في اكتساب معرفة، يطبقها على السير الذاتية للمتقدمين الجدد ويصنفها إلى فئات: من الأكثر ملائمة إلى الأقل.

ديوان المظالم يعلن عن برنامج خبير للتدريب التعاوني للجنسين بجميع المناطق

Report this wiki page